X أغلق
X أغلق
الرئيسيه كفر كنامحلياترياضةبرامج يلا نتمدارس وتخريجاتفلسطيناخبار عالميةاقلام ذهبيةاجتماعياتتكنولوجيا

رياضة

رياضة عالمية رياضة محلية

الأخضر الكناوي يتنفس الصعداء مع إعادة النقاط وارتياح كبير مع الخروج للاجازه


موقع يلا نت 08-11-2017 17:40:58

واصل فريق مكابي كفركنا احراز الانتصارات هذا الأسبوع بفوزه على فريق مكابي شفاعمرو ، الأمر الذي منح الأخضر الكناوي وجبة أكسوجين هامه في مشوار ألعوده الى الدرجة الأولى .

الأخضر الكناوي يتنفس الصعداء مع إعادة النقاط وارتياح كبير مع الخروج للاجازه

 

هذا وسيخرج الأخضر الكناوي الى اجازه أسبوعين كباقي فرق الدرجات الدنيا وسوف يستغل ثلامذه المدرب هشام الزعبي هذه العطلة من اجل العودة للدوري بخطوات تابثه بهدف الانفراد في القمة ، خاصة بعد إعادة الثلاث نقاط لمصلحة الفريق في أعقاب مباراة الفريق قبل نحو ثلاث أسابيع امام الاخوه عرابة بحجة إشراك لاعب بصوره غير قانونية بادعاء الطرف الأخر كما قال رئيس إدارة الفريق ، ماجد عواوده .

عن الأوضاع المهنية بالفريق ،قال رئيس اداره الفريق ، ماجد عواوده ، قال : " بداية وبفضل الله تعالى الفريق يعيش حاله من الارتياح النسبي وخاصة بعد احراز الفوز الأخير على مكابي شفاعمرو واليوم اعاده كامل النقاط في سياق اللقاء الماضي امام فريق الاخوه عرابة وهذا سيزيدنا اصرارا على الارتقاء واعتلاء القمة ".

وتابع ماجد عواودة : " اليوم نعود للدوري وبقوه  وهنا اشكر المحامي بهاء الدين كنعان على المساهمة القانونية في اعاده نقاط المباراة امام عرابه9 وأصبح برصيدنا 19 نقطة وتنقصنا مباراة وعلية سوف نستغل الإجازة من اجل العودة للدوري بقوه ان شاء الله ".

الأخضر الكناوي يتنفس الصعداء مع إعادة النقاط وارتياح كبير مع الخروج للاجازه

أضف تعقيب

أسعار العملات
يورو
4.1408
دينار اردني
4.9587
دولار امريكي
3.516
جنيه مصري
0.1991
جنيه استرليني
4.6581
100 ين ياباني
3.1350
حالة الطقس
ايلات
النقب
الناصره
القدس
الجولان