X أغلق
X أغلق
الرئيسيه كفر كنامحلياترياضةبرامج يلا نتمدارس وتخريجاتفلسطيناخبار عالميةاقلام ذهبيةاجتماعياتتكنولوجيا

رياضة

رياضة عالمية رياضة محلية

وكيل أعمال رونالدو تفاوض مع سان جيرمان سراً قبل مواجهة يوفنتوس


موقع يلا 18-06-2017 12:50:08

ازداد الحديث عن مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني بعد أن أعلنت صحيفة أ بولا البرتغالية رغبته في الرحيل عن سانتياجو برنابيو خلال الصيف الحالي.

صحيفة ديلي ميل البريطانية كشفت عن تفاصيل مثيرة في هذه المسألة توضح اتخاذ رونالدو قراره بالرحيل منذ أمد بعيد، وذلك في ظل معرفته بملاحقته في قضية التهرب من دفع ضرائبه في حقوق بيع صورته.

وادعت ديلي ميل بأن جورجي مينديز وكيل أعمال رونالدو اجتمع سراً مع ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي في العاصمة الويلزية كارديف، ظهر السبت الموافق 3 يونيو الحالي، أي قبل ساعات قليلة فقط من انطلاق نهائي دوري أبطال أوروبا الذي جمع ريال مدريد بمنافسه يوفنتوس.

وأشارت الصحيفة إلى أن الخليفي علم بمشاكل رونالدو في إسبانيا ورغبته بالرحيل عن ريال مدريد، لذلك اجتمع مع مينديز لمدة ساعتين أظهر خلالها جديته التامة في التعاقد مع النجم البرتغالي في حال اتخذ قراره النهائي بالرحيل بعد توجيه تهمة التهرب من دفع الضرائب.

وطلب الخليفي من مينديز إطلاعه بكافة المستجدات والتفاصيل أولاً بأول حتى يتقدم بالعرض الرسمي لضم رونالدو في حال طلب الأخير الرحيل بشكل واضح من ريال مدريد.

يذكر أن ديلي ميل أكدت في نبأ آخر على أن رونالدو أبلغ السير فيرجسون بنيته الرحيل عن ريال مدريد منذ 6 أسابيع، وذلك بسبب الصفارات التي توجه ضده من قبل الجماهير مع إمكانية اتهامه أمام النيابة العامة بالتهرب من دفع ضرائبه.

 

 
وكيل أعمال رونالدو تفاوض مع سان جيرمان سراً قبل مواجهة يوفنتوس

أضف تعقيب

أسعار العملات
يورو
4.2514
دينار اردني
5.1111
دولار امريكي
3.624
جنيه مصري
0.2039
جنيه استرليني
4.6714
100 ين ياباني
3.3235
حالة الطقس
ايلات
41°-29°
النقب
35°-22°
الناصره
38°-25°
القدس
29°-20°
الجولان
29°-19°