X أغلق
X أغلق
الرئيسيه كفر كنامحلياترياضةبرامج يلا نتمدارس وتخريجاتفلسطيناخبار عالميةاقلام ذهبيةاجتماعياتتكنولوجيا

مال واعمال

أسعار النفط الأمريكي تقلص خسائرها الأسبوعية


موقع يلا 28-05-2017 11:49:48

سجلت أسعار التعاقدات الآجلة للنفط في التعاملات الأمريكية ارتفاعا، في الوقت الذي أظهرت فيه البيانات الصادرة اليوم تباطؤ وتيرة زيادة عدد منصات استخراج النفط العاملة في الولايات المتحدة.

وقد ذكرت شركة الخدمات النفطية "بيكر هيوز" اليوم الجمعة أن عدد منصات النفط واصل الارتفاع للأسبوع 19 على التوالي حيث زاد العدد خلال الأسبوع الماضي بمقدار منصتين فقط إلى 772 منصة.

وتراجع سعر خام غرب تكساس الوسيط، وهو الخام القياسي للنفط الأمريكي، بمقدار 90 سنتا بما يعادل 8ر1% من سعره ليصل إلى 8ر49 دولار للبرميل تسليم تموز/يوليو المقبل في تعاملات بورصة نيويورك للسلع، في حين انخفض السعر بنسبة 7ر1% مقارنة بنهاية تعاملات الأسبوع الماضي.

كانت منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) التي تضم 13 دولة و11 دولة نفطية من خارجها أمس على تمديد اتفاق خفض إنتاج النفط بمقدار 8ر1 مليون برميل يوميا لمدة 9 أشهر حتى آذار/مارس المقبل.

وعلى الصعيد الاقتصادي أعلنت وزارة التجارة الأمريكية نمو إجمالي الناتج المحلي للولايات المتحدة خلال الربع الأول من العام الحالي بنسبة 2ر1% في حين كانت التقديرات الأولية الصادرة في وقت سابق تشير إلى نمو الاقتصاد بمعدل 7ر0% فقط.

أسعار النفط الأمريكي تقلص خسائرها الأسبوعية

أضف تعقيب

أسعار العملات
حالة الطقس
ايلات
النقب
الناصره
القدس
الجولان